مسابقة لمدة 3 ايام فقط

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مسابقة جديدة وهي بالمدونة
amalamam.blogspot.com
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الهدية هي
بنوتة الماسة


+ بيضة رمضان كريم + بيضة كل عام وانتم بالف خير + ديكور غرفة


المطلوب منكم
احضار بنات يشتركو بالمدونة
ومن تحضر بنات اكثر  تكون الفائزة
المسابقة تبدا اليوم الان
وتنتهي بعد 3 ايام فقط فسارعو لتتحصلو على الهدايا الحلوة البنات الي من طرفكم يقولو بموضوع المسابقة
هوووووووووووووووووووووووون

 انهم من طرفكم حظ سعيد للجميع رمضان كريم على الكل

27 التعليقات:

  1. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  2. انا من طرف casarinasara

    ReplyDelete
  3. انا من طرف missalgerian

    ReplyDelete
  4. انا من طرف casarinasara

    ReplyDelete
  5. انا من طرف casarinasara

    ReplyDelete
  6. انا من طرف casarinasara

    ReplyDelete

  7. اتمنى لكي التوفيق امورة

    بالنسبة للاشهاص الي نضمو للمدونة لازم يعرفو بانفسهم ويذكرو اسمهم بستاردول هو ايه
    اكتبو اسمائكم عتا بالموضوع رجاءا
    وهرفو بانفصكم ضروري بنات
    ونزلو صورة لحسابكم

    ReplyDelete
    Replies
    1. شكرا لكن انا قلت لهم نزلو صورة قالو لي ما بنعرف هل مهمة

      Delete
  8. انا من طرف casarinasara اسمي بستاردول gyessou

    ReplyDelete
  9. انا اسمي ب ستاردول ILONASARA
    ana mn taraf casarinasara
    ramadan moubarek

    ReplyDelete
  10. انا من طرف casarinasara اسمي ب ستاردول maramcolet
    ارجو ان تفوزي يا حبيبتي casarinasara
    لم اعرف كيف ابدل الصورة

    ReplyDelete
  11. انا من طرف casarinasara
    اسمي ب ستاردول RITA4670
    و انشاء لله تكوني الفائزة لانك كتيير ساعدتيني

    ReplyDelete
  12. انا من طرف
    casarinasara
    اسمي بستاردول
    aya-miriola

    ReplyDelete
  13. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  14. هذي البنت من طرفي
    راح احاول اجيب اعضاء
    مو اتعب نفسي اجيب اعضاء مااحصل على الهديه

    ابى بنت الماسه

    ReplyDelete
    Replies


    1. الي من طرفك يقول انو من طرفك
      اوكي واكيد اذا جبت اكثر تكونين الفائزة

      Delete
  15. انا من طرف CASARINASARA اسمي ب ستاردول
    sosomalo

    ReplyDelete
  16. انا من طرف sosomaloواسميcv.b1

    ReplyDelete
    Replies
    1. احذفيه مش هكا مثل الاول لكن يجب ان تضعي اسمك
      ارجو ان تحسبي ك صوت

      Delete
    2. مستواك 12 بستاردول
      من طرف
      sosomalo

      Delete
  17. ممكن تزودي اسبوع

    لان احاول اجيب اعضاء ودي افوز

    ReplyDelete
    Replies
    1. ثصدك امدد اسبوع المسابقة

      Delete


  18. بصراحة انا زعلت منكم كثير
    انا قلت عضوات حثيثيات
    مو تروحو تعملو دمى وتنضمو بيهمللمدونة
    او دماكم القديمة
    لانو كل الدمة تقريبا جديدة
    ممكن اعملها بيوم ويصير مستواها 6 او 8 او 12 تو 17 تو 20


    الي من طرف casarinasara كلهم مستواهم تقريبا جدد

    ReplyDelete

تعليقاتكم تسعدنا كثير ومشاركتكم تزيد المدونة تالق بوجودكم طاقم المدونة ومالكة amal.amam تشركم كثير وتتمنى ان تقضو وقتا ممتعا معنا بالمدونة