مصيبة o.0

بنات انا صرت ما اقدر اعمل سوبر لانو في الجزائر حذفولنا SMS و انا هنا بدي خبركم يلا نعمل حملة و نقول لستاردول ترجعهالنا و انا عندي فكرة انسخو هذه الرسالة و ارسلوها لستاردول في اتصل بنا

و هاهي الرسالة
العربية
مرحبا ستاردول نريد ارجاع تقنية SMS في الجزائر لاننا لا نستطيع عمل super star و لقد أخبروني صديقاتي انهم سيغادرون ستاردول قريبا لانهم حذفوا SMS من فضلكم نريد ارجاعها
الانجليزية
hi stardoll we want SMS come-back in algeria because we can't be   superstar and my friends tall me they will leave stardoll because stardoll delete SMS please we want SMS in algeria

9 التعليقات:

  1. ايه ولله من قبل كنت نشحن روعة
    ولله امبارح كنت اتكلم عليها

    ReplyDelete
  2. اوكي ممكن تخبري صديقاتك يبعثو لستاردول هي الرسالة

    ReplyDelete


  3. من ناحية مصيبة فخي مصيبة
    لمانضوف الكل يشحن ويصير سوبر نشعر بالغيرة هههههه
    ونحس بالضلم لانو ستاردول غير عادلة
    المهم امورات سوف نحاول
    وعسى ان تكرهو شيئا وهوخير لكم
    يمكن هيك احسن

    على العموم سنجرب وساكتب الموضوع بعرضي
    ونشوف شو بيصير م ستاردول

    ههههههههههههه

    ReplyDelete
  4. http://tcanon.yoo7.com/html-h22.htm

    ReplyDelete
  5. السلام عليكم يا طاقم ستاردول و لله نحن في الجزائر نعاني كثيييييييرا و لله نحن لا نستطيع عمل السوبر ب sms لدا اطلب منكم نيابة عن كل الجزائريين ان ترجعو لنا dao و شكرا ___ارسلوها لستاردول (حملة للشعب الجزائري:) :o

    ReplyDelete
  6. انا رسلت رسالة من قبل بس بالرد قالوا نحن نحاول تطوير ستاردول و توسيع شبكة الاتصالات في البلدان العربية و سنحرص على اعادة طريقة الهاتف بأقرب وقت
    مو هيك حرفيا بس هيك المعنى

    ReplyDelete
  7. يعني صمطوهالنا طووووووووووووووول

    ReplyDelete
  8. يخي حالا هقرونا ههه

    ReplyDelete

تعليقاتكم تسعدنا كثير ومشاركتكم تزيد المدونة تالق بوجودكم طاقم المدونة ومالكة amal.amam تشركم كثير وتتمنى ان تقضو وقتا ممتعا معنا بالمدونة