الروزنامة الأخيرة

أهلآآآآآآ
كيفكم ؟؟
أنا سعيييده كتيييير بكرا العيد
و اليوم بتخلص روزنامتنا
الهدية الاخيرة هي
من بازاري ب 2 كوينز
للتعليق الاول فقط
بس اللي تفوز بالهدية يشترط تكون بالمستوى 17
صورة روزنامتنا الاخيرة :)

و الخانة الأخيرة اللي بقت انتو رح تختاروا الهدية 
اعتبروها هدية العيد اختاروا الهدية و حطوا الصورة بالتعليق و رح ابعتلكم ياها
الكل رح يحصل على الهدية الغامضة دي ههههههع

و اخيرا بدي اقلكم عيد سعييد و كل عام و انتو بخير

عساكم من عواده :)

الى اللقاء أختكم 


7 التعليقات:

  1. كل عام وانتو بألف خير التعليق الأول

    memeasil-muaada

    ReplyDelete
  2. عيد سعيد اسمي بستاردول casarinasara
    الرابط
    file:///C:/Users/gd/Pictures/star_mrmr%20-%20Stardoll%20%20%20%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A9_files/Sans%20titre.png

    ReplyDelete
  3. انا في الهدية الغامضة اريد شعر بليز
    اسمي في ستاردول هوstinamel3

    ReplyDelete
  4. انا امين وانا ايضا اريد شعرا في الهدية الغامضة
    اسمي بستاردول هو stinamel3

    ReplyDelete
  5. اسف اسمي بستاردول هو amine_artist2

    ReplyDelete
  6. بلييز أنا بدي شعر في الهدية الغامضة اسمي ilhamilhem

    ReplyDelete

تعليقاتكم تسعدنا كثير ومشاركتكم تزيد المدونة تالق بوجودكم طاقم المدونة ومالكة amal.amam تشركم كثير وتتمنى ان تقضو وقتا ممتعا معنا بالمدونة