مطلوب كاتبات للمدونة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مطلوب 5 كاتبات للمدونة 

الشروط هي كتالي:

ان تكوني متخلقة وتحترمي كل العضوات وعدم  الغش  في اختيار الفائزة بالمسبقات

ان تلتزمي بكل الشروط 

ان تكوني تجدين الكتابة وتحميل الصور بشكل جميل ومتناسق

هذه شروط اوليه عند الموافقة  ساخبركي بباقي الشروط


5 التعليقات:

  1. انا عاوزه اكون كاتبه
    ايميلى
    saramokhtar710@gmail.com
    ma tahyate
    shahedmflower

    ReplyDelete
  2. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  3. انا اريد ان اصبح كاتبه
    وانا حقا اجيد الكتابه باللبلوجر كنت اعمل بمدونتان لي
    ايميلي set-time@hotmail.com
    اسمي بستاردول kanon-mai2
    مستواي الحالي 29 و طالعة 32 انشاء الله

    ReplyDelete
  4. اانا اريد ان اصبح كاتبه ايميلي lolalilicalm@gmail.com

    اسمي بستاردول LOLALILIcalm
    مستواي الحالي 44

    ReplyDelete
  5. انا بدي اصير كاتبة ايملي mariakhouni2013@gmail.com
    اسمي بستاردول MOMOMIMI2013
    مستوا الحالي 29 طلعة 30 ان شاء الله

    ReplyDelete

تعليقاتكم تسعدنا كثير ومشاركتكم تزيد المدونة تالق بوجودكم طاقم المدونة ومالكة amal.amam تشركم كثير وتتمنى ان تقضو وقتا ممتعا معنا بالمدونة