خاص بالكاتبات التي تم قبولهم

السلام  عليكم  امورات النادي
اليوم  قمت بقبول كل طلبات ككاتبات
ارسلت لكم دعوة  عبر الاميل الخاص فيكم 
اقبلو الدعوة   
وانتضرو  البطاقات الخاصة فيكم  
لما تتحصلو على البطاقات الخاصة فيكم  تبدؤون العمل بالمدونة 
المطلوب منكم الان  
تعليق هنا
كتابة اسمكم بستاردول 
وكتابة الاميل مرة ثانية لتاكيد  القبول
ومن لم تصله الدعوة في الاميل  
يكتب لي ذلك  
ويكتب اسمه  بستاردول والاميل مرة جديدة لارسل له

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شروووط  الكاتب
التخلق بالاخلاق الحسنة 
ان تكون تجيد الكتابة وانزال الصور بالموضوع
لما تكتبو موضوع  يجب ان يكون في صيغة جيدة  واختارو الوضع الوسط دائما
نبدا الكتابة بتحية الاسلام
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ثم نكنب الموضوع 
ونختم   موضوعنا  ب  : 
تحياتي لكم انا الكاتبة   ......................
وضع البطاقة بنهاية الموضوع
سيكون لكل كاتب موضوع خاص فيه قريبا
اي اشكال اتصلو بي  في ستاردول  
او اكتبو هنا بنفس الموضوع  اي اشكال  او اي  شيء  لم تفهموه
تحياتي لكم  انا  مالكة المدونة  amal.amam
 

2 التعليقات:

  1. انا princessbosbos3
    ولم تصلى رسالة
    الجيميل بتاعى
    magdy.bosbos@gmail.com

    ReplyDelete
  2. انا وصلتني الدعوة وقبلت اسمي بستاردول هو houda1999star
    email selenamca@hotmail.fr

    ReplyDelete

تعليقاتكم تسعدنا كثير ومشاركتكم تزيد المدونة تالق بوجودكم طاقم المدونة ومالكة amal.amam تشركم كثير وتتمنى ان تقضو وقتا ممتعا معنا بالمدونة