مسابقة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشتقت لكم كثير امورات
اليوم قمت بافتتاح المدونة من جديد وساعرض عليكم اول مسابقة بسيطة وسهلة




رح اعمل سحب واختار 5 بنات يفوزون بهدية قيمتها $10
اعرف الهدية قيمتها بسيطة لكن انتظرو مني الكثير  وهدايا كثيرة وبمسابقات قادمة
تحياتي لكم

15 التعليقات:

  1. احلى وارقى مدونة المزيد من تالق ونجاح نموت عليك حببتى يارب يحميكى ♥

    ReplyDelete
  2. اشترك في السحب dikra71

    ReplyDelete
  3. شكرا كتييير ^_^
    اشترك fla.comgirl

    ReplyDelete
  4. انا بدي اشترك بالسحب ^_^ GoldenReema2

    ReplyDelete
  5. اشترك اسمى بستار kenzywbs16
    حظ سعيد للكل

    ReplyDelete
  6. أشترك و مشكورة على السحب ♥
    أسمي : Babyfifimifi

    ReplyDelete
  7. امبروك الافتتاح اشترك اسمي ROM10COOL =)

    ReplyDelete
  8. احلى مدونة اسمى touha1000

    ReplyDelete
  9. انا جديدة بالمدونة اشترك اسمي hagerahmad35

    ReplyDelete
  10. انا جديدة بالمدونة اشترك اسمي eyaAnge ♥♥♥

    ReplyDelete
  11. انا جديدة بالمدونة اتمنى لكم النجاح و التوفيق
    اشترك اسمي AppleRanime

    ReplyDelete
  12. بالتوفيق حبوب للمدونة ♪

    ReplyDelete
  13. امال انا جديدة بالمدونة و ان شاء الله اشترك في المسابقة
    اسمي beststarsousou9

    ReplyDelete
  14. في حدا بيعرف كيف يعمل سوبر للجزائر بلييييييييييز
    اسمي AppleRanime

    ReplyDelete
  15. انا بشارك ان شاء الله اسمي
    alia375

    ReplyDelete

تعليقاتكم تسعدنا كثير ومشاركتكم تزيد المدونة تالق بوجودكم طاقم المدونة ومالكة amal.amam تشركم كثير وتتمنى ان تقضو وقتا ممتعا معنا بالمدونة