مين حابة اصمم لها ديكور او ملابس من ستارديزاين

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اليوم حبيت اعمل مساعدة بسيطة للعضوات الي يحبون التصاميم
..اي عضوة حابة اصمم لها ديكور و ملابس في ستارديزاين
تكتب اسمهاا بستاردول و انا رح ابعثلها اشيااء حلوة لكن اذا تبي بطريقة مختلفة اصمم و احجزلها ب2ستاركوينز
ينتهي الحجز بعد اسبووع بس
يلاااا عجلوا بنااات مافي وقت ___هاذي فرصة ما تتعوض الاشيااء الي تتمنيها من ازياء و ديكور ستارديزاين كلهاا رح تتحقق

الكاتبة:

12 التعليقات:

  1. شكرا هذا كرم كبير منك انا ما بدي شىء
    خلي فرصة للاعضاء الي ما عندهم

    ReplyDelete
  2. شكرا كتيير اختي
    انتي رح تفرحينا ان اء الله تكون في ميزان حسناتك
    انا بدي تصميم من الملابس على ذوقك واختايارك شكرا لك
    AppleRanime

    ReplyDelete
    Replies
    1. اوكي حبيبتي رح اصمملك احسن الملابس و احجزلك في بازاري اسمي NouraaBlue

      Delete
  3. شكرا كتيير
    أنا بدي من الملابس و شكراا
    eyaAnge

    ReplyDelete
  4. كاين تنورة العرائس الي هي في ماركة Perfect Day
    ثمنها 150 كوينز ممكن انتي تشتريها وتبيعيهالي في بازارك ب 100 كوينز

    ReplyDelete
    Replies
    1. رح ابعثهالك هدية انت بعثيلي طلب صداقة بس ^_^

      Delete
  5. انا بدي تصميم علي زوقك وشكرا ليكي بس يكون ملابس
    hagerahmad35

    ReplyDelete
    Replies
    1. اوكي رح احجزلك اشياء حلوة انت بس زوري بازاري ...لكن بقى على السوبر بس 5ايام عجلي

      Delete
  6. شكرا كثيير حبيبتي على كرمك . انا بدي سروال من ازياء ستاردزيان و يكون فيه تقطيعات و شكرا كثيير و اسفة اذا ازعجتك

    ReplyDelete
  7. شكراا حبيبتى اسمى dogeesunny1

    ReplyDelete

تعليقاتكم تسعدنا كثير ومشاركتكم تزيد المدونة تالق بوجودكم طاقم المدونة ومالكة amal.amam تشركم كثير وتتمنى ان تقضو وقتا ممتعا معنا بالمدونة