تخصص الكاتبة maram143


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ام بعد
انا اسمي مرام الكاتبة الجديدة في مدونة امال القلب النابض لفلسطين 
هوايتي هي المطالعة و السباحة و تصاميم
انا قد اخترت الموضع 8 وهو صور عن جمال بلادي 
وانا راح كل ما انهي موضوع احط مسابقة والمسابقة مثلا ك ماهي عاصمة هادي البلد
ماهي اكلتهم التقليدية او الشعبة هيك اسئلة؟؟
والفائزة راح  تحط شيء في قائمة امنياتها 
وانا اروح اشتريه لها 
تحياتي الكم 

7 التعليقات:

  1. منورة المدونة حبيبتي . اتمنى تتفاعلي و تزيد المدونة النشاط =)

    ReplyDelete
    Replies
    1. و الله أنا دائماا متفاعلة ♥♥ :)

      Delete
    2. الحمد لله اختي . بارك الله فيك . مشكورة

      Delete
    3. عفوااا حبيبتي ♥

      Delete
  2. هلا بيك منورة المدونة وعلى فكرة انا بحب مواضيعك كثير

    ReplyDelete

تعليقاتكم تسعدنا كثير ومشاركتكم تزيد المدونة تالق بوجودكم طاقم المدونة ومالكة amal.amam تشركم كثير وتتمنى ان تقضو وقتا ممتعا معنا بالمدونة