اربح 5$ باحضار عضوة جديدة للمدونة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مسابقةاربحي دولارات بالمدونة من خلال احضار اعضاء للمدونة
5$= عضوة واحدة فقط
واذا احضرتي 10 اعضاء  = 50$
ممكن تجمعي دولارات كثير
ورح تتحصلي عليها وذلك بحجز اغراض بالامنيات ثياب وديكورات  من اختيارك  نرسلها لكي

هذه مسابقة مستمرة بالمدونةودائمة
المطلوب
  1. احضار اعضاء للمدونة
  2. ان يسجلو فيها حقيقة 
  3. ان يعلقو ويقولو انهم من طرفك
  4. ان يكتبو اسمهم بستاردول لما يعلقو على الموضوع 
  5. عضوة واحدة  =   5$ ر
  6. ممكن للاعضاء الي ينضمو للمدونة ان يشاركو ويحضرو اعضاء من طرفهم
تحياتي لكم




  

9 التعليقات:

  1. انا راح اشارك وراح اجيب بنات واسمي بستاردول malekaalnoor

    ReplyDelete
  2. ana ashark wra7 geb 3 a3daa lenwdmo anshallla asme bstardoll kalil-loveLOVE

    ReplyDelete
  3. انا مشتركة و هلأ بجيب اعضاء

    farah1xx

    ReplyDelete
  4. انا من طرف farah1xx
    اسمي popo.1.2

    ReplyDelete
  5. هلوو انا عضوة جديدة من طرف farah1xx

    في ستاردول

    s.asraagreen

    ReplyDelete
  6. مشكورة حببتي farah1xx احضرتي عضوتين من طرفك يعني عندك 10 دولار تحبي تجمعي دولار اكثر او ارسل لكي شيء من الامنيات بنفس القيمة اختاري وخبريني
    لكن انا افضل تجمعي اكثر دولار حتى تتمكني من شراء اغراض تكون احلى وقيمة ولكي الحرية

    ReplyDelete
  7. انا بشتركـ و راح يكتبون فى موضوع المرحله الاولى من مسابقه جمع الدولاراات اسمى dogeesunny1

    ReplyDelete
    Replies
    1. وانا احضرت عضو لحد هلا اوووكـ

      Delete

تعليقاتكم تسعدنا كثير ومشاركتكم تزيد المدونة تالق بوجودكم طاقم المدونة ومالكة amal.amam تشركم كثير وتتمنى ان تقضو وقتا ممتعا معنا بالمدونة