مسابقة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 
بنات حبوبات راح اعمل مسابقة جديدة لكسر الروتين وزيادة التفاعل بالمدونة ولان ستاردول اضافت في صالون تصاميم الشعر خصل شعر جديدة وجميلة  قررت يكون موضوع المسابقة هو تصميم شعر و بانتظار تصاميمكم المذهلة راح تكون الجوائز كالتالي :
الجائزة 1 :
الجائزة 2 :

الجائزة 3 :
الجائزة 4 :
الجائزة 5 : 


ملاحظة: مبدئيا هذه هي الجوائز و ممكن يزيد عدد الجوائز اذا كان هناك تصاميم جميلة حتى نمنح الفرصة لاكبر قدر من المشتركات بالفوز .
تحياتي 


4 التعليقات:

  1. بشتركـ بس كييف بصور نفسى ؟؟ انا ماعندى براامج dogeesunny1

    ReplyDelete
    Replies
    1. راح اعمل موضوع مستقل لشرح طريقة تصوير شاشة الكمبيوتر بالصور

      Delete
  2. انا سويت سبونج بوب كنت عايزة اكمل المنحني بس قال لي لقد وصلت الي الحد المسموح به من خصل الشعر فانا ماعرفت اكمل
    http://im85.gulfup.com/xtQ6g5.png
    وربنا يوفقنا وشكرا علي السحب
    وانا اشترك
    hagerahmad353

    ReplyDelete
  3. اشترك اسميfefecoolyellow الرابط http://www2.0zz0.com/2014/10/04/18/718576044.jpg

    ReplyDelete

تعليقاتكم تسعدنا كثير ومشاركتكم تزيد المدونة تالق بوجودكم طاقم المدونة ومالكة amal.amam تشركم كثير وتتمنى ان تقضو وقتا ممتعا معنا بالمدونة