نزول دمى مونستر هاي + غريب o.O

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
كيف الاحوال صبايا ؟؟ 
ان شاء الله بألف خيير 
من كم ساعة .. نزلت 3 دمى لمونستر هاي وانا عن نفسي حبيتهم كثييير 
بس الشي الغريب هو انو نزل معاهم قطع من ماركة LIMITED EDITION 
اللي كلنا نحلم نشتري منها هههههههههه 
بالنسبة للدمية الاولى : 


لو حابة تلبسي الدمية اتفضلي من هووون


لو حابة تلبسي الدمية اتفضلي من هووون


لو حابة تلبسي الدمية اتفضلي من هووون
............
انتو اش اكثر وحدة عجبتكم ؟؟__؟؟ 
انا كلهم 
اشوفكم في موضوع ثاني يا عسولاااات 
في امان الله 

تحياتي 

15 التعليقات:

  1. ما شاء الله عليكي نشيطة
    الصراحة الدمى حلويين وكنت اتمنى لو نقدر نشتري اغراض ماركة LE
    p:

    ReplyDelete
    Replies
    1. انا كمااان ههههه حبيبتي من المفروض تكتبي "اول تعليق" مشان ارسلك الهدية . اوكي .. هههه حطي في قائمة امنياتك شي بقيمة 10 دولارز =) لما تكتبي اسمك اضيفي الجائزة في امنياتك و لو ما حطيتيها و فاتت 5 دقائق ما رح نرسلها =)

      Delete
    2. مبرووووك عليكي اول تعليق

      Delete
    3. مبروووك عليكي اول تعليق :)

      Delete
  2. شكرا على الخبرية حبيبتي . يا ريت لو كنت اول تعليق بس اووكي عادي

    ReplyDelete
  3. مبروووك لسلاف اول تعليق
    انا ثالث تعليق ههههه
    يسلمو عالخبر حبي :))

    ReplyDelete
  4. Replies
    1. كلك زووووء حبيتي .. عاادي

      Delete
  5. مشكورة على الخبر و نزل كمان محل مخفي بس مو جميل كثيير انا الصراحة عجبوني و احب البسهم هههههه

    ReplyDelete
    Replies
    1. انا شفتو كمان و نلاقيه في الكاتلوج بس مو جميل ابدا يخ ههههه

      Delete
    2. مي تو ما عجبني ههههه =))

      Delete
  6. يا حبيبتي مدونة بتاعك الصراحة مره روعة وشكرا على هاد الموضوع الرائع

    ReplyDelete

تعليقاتكم تسعدنا كثير ومشاركتكم تزيد المدونة تالق بوجودكم طاقم المدونة ومالكة amal.amam تشركم كثير وتتمنى ان تقضو وقتا ممتعا معنا بالمدونة