مسابقة اربح 100 دولارز

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 
اليوم رح اعمل مسابقة لتزويد اعضاء المدونة وهي مسابقة جلب اعضاء للمدونة 
المطلوب :
1 قولي انك تشتركي بالمسابقة اكتبي اسمك بستاردول
2 احضري اعضاء جدد للمدونة 
3 كل عضوة من طرفك تذكر اسمها بستار وتقول انها من طرفك
ملاحظة:


 لنتفادى الغش  و الكذب و الخداع لازم تسجل العضوة الي من طرف حقيقي بالمدونة
العضوة الي من طرفك لازم تظهر مع الاعضاء الجدد
لازم تنزلرابط  صورة تبين لنا تسجيل دخول للمدونة و انها مشتركة
مثال :
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الهدية :
الفائزة بالهدية وهي 100دولارز   تتحصل عليها  من تحضر اعضاء اكثر للمدنة
وشكرا تحياتي لكم مالكة المدونة amal.amam




ملاحظة  : السحب انتهى ومن لم تشتري الغرض الذي اختارته  ضاع منها انتهى الوقت
ترقبو سحب جديد قريبا

37 التعليقات:

  1. اول تعليق ويسلمو وان شاء الله اشترك

    ReplyDelete
  2. مششكورة ي قلبي ع المسابقه
    ان شاء الله اشارك
    nohanohanoha7

    ReplyDelete
  3. ان شاء الله بشترك مشكوررة قلبي

    ReplyDelete
  4. اها انا بدي اشترك
    yousrabelle2

    ReplyDelete
  5. بدي اشارك Meganarimane
    بس اعضائي لي من طرفي بدهم يصورو لحتى تتاكدو بس هالمدونة طريقة التعليقات ما فيها ارسال صورة طريقة قدديمة لازم تفهموني

    ReplyDelete
    Replies
    1. اعرف امورة رح بدل نظام تعليقات قرييبا
      خبريهم يحطو عنوان صورة الرابط
      او لا زم يبينو مع الاعضاء الجدد ويتركو تعليق ويقولو انهم من طرفك

      Delete
  6. انا اشترك يا امولهه الحلوهه واسمي بستار هو ninahoci

    ReplyDelete
  7. انا اشترك اسمي بستاردول NouraaBlue

    ReplyDelete
  8. يالله امورات ابدؤ بجلب الاعضاء حتى تفوزو ب 100دولارز
    حظ سعيد للجميع

    ReplyDelete
  9. شكرا يا قلبي على الخبر انا اشترك اسمي a7la.sousou رح ابدا جيب ♥

    ReplyDelete
  10. البنات الي مايعرفو يصور لا تحطو صور
    لازم يضهرو مع العضوات الجدد والعداد يبين رقم العضوات لما يزيد ويبين العضوات الجدد
    لذلك ممكن للعضوة الجديدة الي من طرفكم تترك تعليق وتقول انها من طرفهم وانا اشوف العضوات واتاكد
    حظ سعيد موفقين

    ReplyDelete
  11. مسابقة جميلة بالتوفيق للجميع اسمي في ستار هو SARA32APPLE

    ReplyDelete
  12. اشترك
    amina809

    ReplyDelete
  13. اشترك و اسمي FlowerAmira0

    ReplyDelete
  14. انا من طرف ninahoci وشكرا عالمسابقة وحظ اوفر للجميع

    ReplyDelete
  15. 5//5 للمدونة اشتركت من طرف ♥ a7la.sousou

    ReplyDelete
  16. المدونة حلوة كثيير انا انضميتلها من طرف صديقتي العزيزة ♥ a7la.sousou 5//5 للمدونة اتمنالكم التوفيق ♥ واتمنالك الفوز يا سوسو

    ReplyDelete
  17. اشتركت بهي المدونة الحلوة من طرف حبيببتي سوسو a7la.sousou اتمنالك الفوز يا حبيبتي

    ReplyDelete
  18. مدونة روعة بس لازم ديسك من طرف
    amina809
    اسمي
    nihad18

    ReplyDelete
    Replies
    1. اكيد انشاء الله رح ضيف نظام الديسك

      Delete
  19. جبت عضوة رح ظيد

    ReplyDelete
  20. اانا انضميت اسمي بستار happybyan من طرف amina809

    ReplyDelete
  21. انا بدي اشترك بس ما بعرف اصور heasoso21

    ReplyDelete
  22. انا شاركت بالمدونة بس معنديش برنامج وانا من طرف hebasoso21

    ReplyDelete
  23. اسمي بستار didxielove ممكن تنضموللنادي تبعي

    ReplyDelete
  24. اشترك أسمى mrmrrazor
    إن شاء الله أجيب عضوات ^^

    ReplyDelete
  25. اشترك أسمى mrmrrazor
    إن شاء الله أجيب عضوات ^^

    ReplyDelete
  26. انضميت من طرف amina809
    روعة مدونة كتيررررر اسمي lom20

    ReplyDelete
  27. اتمنى كل تقدم ليكي امولتي

    ReplyDelete
  28. 5/5 اشتركت من ط رف ♥ a7la.sousou

    ReplyDelete
  29. اشترك بالمسابقة اتمنى افوز رح جيب اعضاء للمدونة من طرفي
    اسمي مرام من الجزائر عندي كثير ما دخلت ستاردول اتمنى تقبلوني من جديد كصديقة
    كل شيء متغير بستاردول
    وهذه اول مسابقة نشترك فيها في المدونات واتمنى فوز رح شوف حظي

    ReplyDelete
  30. انتهى الاشتراك امورات بمسابقة اربح 100دولارز ترقبو الفائزة بعد قليل

    ReplyDelete

تعليقاتكم تسعدنا كثير ومشاركتكم تزيد المدونة تالق بوجودكم طاقم المدونة ومالكة amal.amam تشركم كثير وتتمنى ان تقضو وقتا ممتعا معنا بالمدونة