مطلوب كاتبات للمدونة

مطلوب كاتبات للمدونة
كل بنت تعرف تكتب بالمدونة وتعرف تنزل صور  وتعرف كل خصائص المدونات والفتو شوب  تكتب اسمها هنا لاعينها كاتبة بالمدونة
الشروط
1  ان تكوني امينة وصادقة ومحل ثقة
2   احترام الكل  والتحلي بالاخلاق الحسنة
3    لما تكتبي شيء منقول من اي مدونة اخرى   يجب ان تذكر المصدر المنقول باسقل الصفحة 
4   اذا وجهتي اي مشاكل كلمني او ارسلي لي رسالة وسوف ارد عليكي انشاء الله

مع تمنياتي لكم بالتوفيق




كانت معكم  مالكة المدونة    amal.amam

10 التعليقات:

  1. انا عايزه ابقى كاتبه ممكن

    ReplyDelete
    Replies
    1. امورة ارسلي لي عنوان بريدك الالكتروني اميل حتى اعينكي مديرة

      Delete


  2. طيب امورة كلمني بستار دول

    ReplyDelete
  3. انا اريد ان اصبح كاتبة

    ReplyDelete
  4. انا وبريدي الاكتروني nesrina6@gmail.com

    ReplyDelete
  5. انا اريد ان اكون كاتبة ghassirisara@yahoo.fr

    ReplyDelete
  6. انا اريد ان اصير كاتبة الجميال بتاعي اهو

    toliferock.stardoll@gmail.com

    اسمي بستار tolierock

    ReplyDelete
  7. انا عايزه اكون كاتبه بليييييييز اسمى catyangle1010

    ReplyDelete

تعليقاتكم تسعدنا كثير ومشاركتكم تزيد المدونة تالق بوجودكم طاقم المدونة ومالكة amal.amam تشركم كثير وتتمنى ان تقضو وقتا ممتعا معنا بالمدونة