51 هدية بمناسبة ذكرى الاستقلال

السلام عليكم امورات النادي 

بمناسبة ذكرى  51  لاستقلال الجزائر  اتقدم الى كافة الشعب الجزائري باحر التهاني والاماني راجيتا من  الله  صبحانه وتعالى  ان يعم هذا البلد  بالامن  والخير و السلوان 

المناسبة عزيزة على قلبي وعلى قلوب على من يعرف الحرية  ويعرف كلمة تضحية 

اذن :  سوف اقدم هدية ل 51 بنت  تنضم للمدونة 

ماعليكي فقط  ان تكتبي اسمك   الحقيقي  هنا  بستاردول 

وانشاء الله ستصلكي الهدية اليوم  او غدا كحد اقصى 

اخبرو اصدقائكم  ليكتو اسمائهم هنا   ليتحصلو على هدية من نادي

تحياتي لكم انا  مالكة النادي 

 زيارة جناحي  

اضغطي لدخول النادي



17 التعليقات:

  1. 25fifi
    اتمنى ترسلسي حاجة بالدولارز وصححي بالعرض تاعك ماشي الدكرى 15 ال51

    ReplyDelete
    Replies
    1. طيب امورة شكرا لم انتبه لما كتبت
      الهدايا رح تصل الكل انشاء الله هي بقية 5دولارز او 50كوينز وستصلكي انشاء الله

      Delete
  2. اسمى pink_dreem2011
    شكرا لكى ^_^

    ReplyDelete
  3. 02nana
    اسمي رح انضم بكل المسابقات واجيب اعضاء للمدونة

    ReplyDelete
  4. اسمى بستاردولnada_nadoda

    ReplyDelete
  5. انا اسمي بستاردول chaimawafwaf6

    ReplyDelete
  6. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  7. انا اشتركة في النادي والمدونة وحطيت اسمي وهو popo0033 وما اجاني الـ51
    هديا

    ReplyDelete
  8. انا اسمي في ستاردول vertue و انا صديقة ليك

    ReplyDelete
  9. je suis lolita-loly1

    ReplyDelete

تعليقاتكم تسعدنا كثير ومشاركتكم تزيد المدونة تالق بوجودكم طاقم المدونة ومالكة amal.amam تشركم كثير وتتمنى ان تقضو وقتا ممتعا معنا بالمدونة