حركة تغير شكل جسم الدول

السلام عليكم  رمضان كريم  صح فطوركم امورات المدونة

اليوم  وانا جالسة على الكومبيوتر جائتني فكرة  نغمل حركات للدول 

ونغير شكلها وهذه صور بسيطة عملتهم بسرعة 

مو مضبوطين 100/100 

لكن على سريع طلعو هيك

 

 

الي تحب اعمل لها حركة على ميدول خاصتها تضع رابط  صورة للدول 

اذا ممكن تخلو الخلفية بلون الابيض يكون احسن وشكرا

من تريد تكوم عارضة   نعمل حركة على جسمها

؟؟؟؟؟

مالكة المدونة amal.amam

11 التعليقات:

  1. ينفع تعملولي اسمي memeasil-muaada

    ReplyDelete
  2. مشكورة انا ايضا اريد اسمي بستاردول casarinasara

    ReplyDelete
  3. انا حبيت الحركة في الوسط و اسمي في ستاردول lina.fed

    ReplyDelete

  4. انا اول وحدةا عملي لي

    ReplyDelete
  5. متى راح تعملي انا اسمي بستاردول casarinasara

    انا التعليق التاني

    ReplyDelete
  6. حبيببتي امال انا اريد واحدة لمدونتي الجديدة اسمي هو superloveamol99
    و ارجو ان تنهيها بسرعة و شكرا

    ReplyDelete

تعليقاتكم تسعدنا كثير ومشاركتكم تزيد المدونة تالق بوجودكم طاقم المدونة ومالكة amal.amam تشركم كثير وتتمنى ان تقضو وقتا ممتعا معنا بالمدونة