استئناف العمل مجددا بالمدونة ومطلوب كاتبات جدد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 

في بعض الكاتبات سوف يغادرون المدونة  ومنهم من غادرها لضروف خاصة به

كدراسة مثلا والدراسة هي الاهم فلا تتركو دراسة ولا تنشغلو بامور اخرى تلهيكم عن دراسة

ونحن مقبلون على موسم دراسي جديد

لذلك  ادرسو منيح واريد نتائج جيدة  لا  اقبل الا  بالجيد  اوكي حبيباتي

ومن تريد ان تلتحق بنا بالعطل تتصل بي وساكون سعيدة بضمها للمدونة من جديد

هناك من ستقل مشاركتو بالمدونة لكن سيدخل وسيبقى معنا 

واتمنى له التوفيق بين دراسة  والمدونة   لكن الاهم الدراسة فلا تنسو

لذلك

اريد كاتبات جدد يكونو متوجدين معنا في المدونة والشروط كتالي

1- مستواكي فوق 40

2- ان تتمكني من الدخول للمدونة 3مرات بالاسبوع 

3- الاحترام  وان تكوني مسؤولة  وجادة بعملك و عادلة

4-  ذكر المصدر المنقول منو الموضوع

5- ان تكوني ملمة بكل امور المدونة تقريبا

انتضر تعليقاتكم امورات ومن تتوفر فيه الشروط يكتب اسمو بستاردول  وعنوان الاميل 

لارسل له دعوى ليكون كاتب بالمدونة

مالكة المدونة amal.amam 

اما باقي الكاتبات اللواتي بقيو معنا  اقدم لهم جزيل الشكر

والان ابدؤ بعمل مواضيعكم 

كما كنتم من قبل 

تحياتي لكم


9 التعليقات:

  1. ممكن تضعييني انا و لله انا جديرا بهذا المنصب اعرف كيف اتضرف بس مشكلة بس واحدة انو ما ني فوق 40 بلييز وافقي و انا ادخل كل يوم في هذه الفترة

    ReplyDelete
  2. ارجوكي انا كتيير بحب هذه المدونة بليييز

    ReplyDelete
  3. انشالله تلقي بنت بهاي المواصفات D:

    ReplyDelete
  4. رح نضم اوقاتي وابقى في المدونة

    ReplyDelete
  5. بليييز اقبلي بليييز

    ReplyDelete
  6. انا ابي اكون كاتبة ونتفاهم بالموضوع اوك اسمي bluesilver2011

    ReplyDelete
  7. ana na3raf photou choup o fouk 40 assmi lovewida100 mon email houwa: dadoumca@gmail.com

    ReplyDelete
  8. سلام أنا عندي كل الواصفات الي قلتيهم ومستواي 40 فستاردول أسمي بستاردول bobi.321 وانا مش بس بفوت 3 مرات بالأسبوع بفوت كل يوم أذا تبي

    ReplyDelete
  9. هاي انا عندي كل المواصفات مستواي فوق ال 40 اسمي بستاردول toliferock
    بعرف اكتب مواضيع بدخل اكثر من 3 مرات في الاسبوع عندي مواضيع مرة حلوة
    بتمن تقبليني الجميال بتاعي هو
    toliferock.stardoll@gmail.com

    ReplyDelete

تعليقاتكم تسعدنا كثير ومشاركتكم تزيد المدونة تالق بوجودكم طاقم المدونة ومالكة amal.amam تشركم كثير وتتمنى ان تقضو وقتا ممتعا معنا بالمدونة