استقالة

بنات لدي خبر سيء لكم انا استقيل من هذه المدونة لاني رأيت نفسي مو بمستواها اتمنى اني اطور مستواي و ارجع لكم انا الان اترككم و ان شاء الله ارجع لكم ب مستوى اعلى من هاذ انا رح اخذ دروس بالفوتوشوب و اطور مستواي اذا الى لقاء قريب و انا رح ابقى متابعة هذه المدونة 
اه :'( باي
boussoualim100

11 التعليقات:

  1. يااااااا
    و لكن من دونك يتاردول ساكت

    ReplyDelete
  2. طيب احنه راح نستناكي ترجعينا بإسلامه ^^

    ReplyDelete
  3. شكرا كتير لكم بس رح ارجعلكم اطور مهاراتي فقط و ارجع

    ReplyDelete
    Replies
    1. اتمنى لكي التوفيق ياعمري والوقت الي تحبي تمضكي فيه كلمني ورح كون سعيدة حببتي ورج ضمك احب البنات الي مثلك صرحين ويعرفوحالهم
      احبك كثير

      Delete
    2. شكرا كتير و انا رح ابقى اتابع المدونة اكيد

      Delete
  4. راح نستناكي بفرغ الصبر

    ReplyDelete
  5. حبيبتي انا عايشه في للولايات المتحدة الأمريكية في ولائه اسمها Utah و مدرستي اسمها granite park junior high معلش تقلت عليكي بالكلام بس المدرس تبعي يعلم كيفيه تصميم المواقع الإلكترونية و كمان تعليم كيفيه استعمال الفوتو شوب و بكل بساطه روحي لهذه الرابط و راح بعلمك خطوه بخطوه و أتمنه ينفعك :)

    http://www.mrpettit.net/mrpettit/Web_Design_Assignments.html

    ReplyDelete
  6. لا مستحييل لييش حبيبتي

    ReplyDelete

تعليقاتكم تسعدنا كثير ومشاركتكم تزيد المدونة تالق بوجودكم طاقم المدونة ومالكة amal.amam تشركم كثير وتتمنى ان تقضو وقتا ممتعا معنا بالمدونة