بلوزة الهوت بايز ... !!

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
كيف اموراتنا اليوم ؟
ان شاء الله تمام 
اليوم نزلت بلوزة الهوت بايز من ماركة IT GIRLS و سعرها 15 دولارز 
وهذا شكلها :




انا صراحة ما عجبتني كثيير.."  و ما تستاهل 15 -_- " 
انتو عجبتكم و لا لا ؟؟ =)
لو بدكم تشتروها تفضلو من هنا

بااي عسولاتنا . في موضوع ثاني انشالله

تحياتي 

9 التعليقات:

  1. الضاهر انو الي براسك تعمليه ولايهمك احد
    مو هيك امورة
    اشكرك على المواضيع الي تنزليها
    لكني احب الاحترام
    واحب لما اقول شيء نعمل به وما نخالف
    هيك تزعليني منك انتي فاهمة على شو اتكلم امورة
    كلميني بستار لانو في شيء مهم

    ReplyDelete
    Replies
    1. حبيبتي شو هو الشي اللي مزعلك مني ؟ انا والله كثيير بنات قالولي لازمنا انكم تنزلو مواضيع عن جديد ستاردول مسابقات و انا متفهمة المضوع والله . بس انا اعمل بكل جهدي مشان تتحسن المدونة و ما ينفع فقط مشاهير و عناية بالعشر و حكم . و الله اعمل بما في قلبي و اذا ازعجتك بشي انا اسفة كثيير

      Delete
    2. انا مش مزعوجة امورة
      لكن احب لما اقول شيء نعمل به
      ولما نحب نضيف شيء نتناقش به ثم نقرر وبعدها ننفذ
      اذا كل بنت تحب تعمل الي بدها شو لزومي انا بالمدونة
      ولا شو قلتي
      اعتبركم كلن من اخواتي الاصغر واعتبروني اختكم الكبرى ضروري ان يكون هناك نقاش وتحاور ووفاق لنعمل مدونة حلوة

      Delete
    3. حبيبتي امال نحنا نعمل كل هاذ الاشياء مشان العضوات و مشان يزيدو عدد الاعضاء . كيف رح يزيدو ؟ هل لما نحطلهم حياة فنان او تسريحات شعر ؟ ممكن يبحثو عليها في قوقل و يستفيدو اكثير . و مدونة دودي ماشاء الله اقرب الى 8000 عضوة هذا بسبب السابقات و المواضيع اليومية طبعا .. انا حشا و لله .. احترمك كثيير بس والله انا اعمل مشان المدونة مو مشاني و انا اعرف انو لو نزلنا فقط الاختصاصات ما رح ننجح ابدا ابدا و خلي العضوات يختارو يعني نزلي موضوع عن اذا حبو ننزل مسابقات و جديد و اختصاصات .. او اختصاصات فقط .. و خلي العضوات يصوتو و رح تشوفي . لانو في الاخير يعود لعضوات و هوما فقط اللي يقدو يساهمو انو المدونة يزيد اعضاءها و شكرا ..

      Delete
  2. شكرا كثير على الخبر وحصل خير ♥
    وشكرا لان المدونة نشيطة

    ReplyDelete
    Replies
    1. الله يخليكي . هذا عملنا طبعا و لا شكر على واجب ^_^

      Delete
  3. حبيبتي امال انا قريت المسودة اللي كتبتيها بس بلييز اعمليها في موضوع عاام . ممكن العضوات ما ينتبهو و شكرا

    ReplyDelete
  4. Replies
    1. انا كماان ما عجبني ههه و ما يستاهل 15 دولارز

      Delete

تعليقاتكم تسعدنا كثير ومشاركتكم تزيد المدونة تالق بوجودكم طاقم المدونة ومالكة amal.amam تشركم كثير وتتمنى ان تقضو وقتا ممتعا معنا بالمدونة