فكرة مشان ننزل اختصاصاتنا ايام الدراسة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته 
كيف الحلوات اليوم ؟؟؟
ان شاء الله بخير 
اتمنى ما اطول علييكم كثيير .. بس انا عندي فكرة رووعة عن كيف نقدر 
ننزل اختصاصنا ايام الدراسة و الطريقة كثيير سهلة و اتمنى  تعملو بيها 
و الطريقة هي : 
كل جمعة في المساء نبحث في الانترنت و ننزل اختصاصنا مثلا انا 
عندي اختصاص " فنان الاسبوع" 


كل يوم جمعة في المسا يعني 5 او 6 مساءا رح ابحث في النت عن فنان عظيم و ألخص حياتو بطريقتي 
و اكتبو في مناقشة في موضوع و انشرو في المدونة  و اخر الموضوع رح اضع سؤال
و الجمعة الجاية رح اعلن عن الفائزة و ارسلها شي
 و كل يوم جمعة رح اعمل هييك 
و اتمنى انتو كمان تعملو مثلي لانو انا عارفة انو اغلبية الكاتبات ما رح يدخلو للمدونة ايام الدراسة =(
و هادي طريقة سهلة جدددا مشان تصبح المدونة نشيطة او تبقى نشيطة =)
..............
و كماان حبيباتي لما يكون عندكم وقت فرااغ ايام الاسبوع " يعني اكييد رح يكون عندكم"
مش كل اليوم دراسة هههه رح يصير مخك ملخبط 
المهم : وقت الفراغ نزلي هيك موضو عن ستاردول او مسابقة او شي عن ستاردول مو اختصاصك

............
 و هييك نضمن انو المدونة نشيطة و اتمنى من كل كاتبة تعمل هييك
و نشاالله في الصيف نتفرغ للمدونة هههههههه
.....
اتمنالكم عاام ناجح ان شاء الله و كلكم تجيبو نتايج ممتازة و تفرحوو . يا رب 
بس طلب واحد : صديقاتي بلييز ادعولي لانو هاد العام عندي شهادة التعليم المتوسط  و اتمنى اجيبو 
 اشكركم من قلبي و اتمنى اني افدتكم =) 

تحياتي 

5 التعليقات:

  1. فكرة حلوة وبالتوفيق يااارب وانا كمان السنة هذى شهادة ياارب انجح

    ReplyDelete
    Replies
    1. يا رب . بالتوفيق حبيبتي =)

      Delete
  2. فكرة حلوة مشكورة امورة
    اكيد امورات الدراسة ثم الدراسة ثم الدراسة وملفي شيء يعطلكم عن الدراسة
    اذا لم يمكنكي الدخول لا تدخلي اهتمي بدراستو لانها الاصل وهي الاصح وهي مستقبل
    والي تقدر تدخل اخر الاسبوع يوم الجمعة
    او ممكن تجهزي موضوعك وتخليه مسودة ولما يحين وقتو تنزليه فقط او تطلبي مني انزلو بالوقت الي تحبي
    اتمنى لكم كل التوفيق
    وانشاء اللله نعمل عائلة حلوة مكونة من طاقم المدونة الحلو
    احب تتواصلو مع بعض وتتعرفو مع بعض هيك يكون في انسجام اكثر موفقين امورات

    ReplyDelete
  3. فكرةة حلوةة بالتؤفيق =)

    Girlsweet-2020

    ReplyDelete

تعليقاتكم تسعدنا كثير ومشاركتكم تزيد المدونة تالق بوجودكم طاقم المدونة ومالكة amal.amam تشركم كثير وتتمنى ان تقضو وقتا ممتعا معنا بالمدونة