السلام عليكم  ورحمة الله تعالى وبركاته
كاتبات المدونة لو سمحتم الان لاتنزلو مواضيع ولا مسابقات
انتضرو شوي لو سمحتم
كل كاتبة تنتقل الى موضوع هام لكاتبات المدونة او ادخلو من هنا
اختارو موضوعكم الي تحبو يكون من اختصاصكم وخبرني لاعينكم فيه

ثم لما تختارين انا اخبركي ابدئي بتجهيز الموضوع الخاص فيكي وابدئي العمل عليه  ولما تخلصي نزليه بالوقت الذي يناسبكي
هذه المواضيع تكون اسبوعية اوكي امورات
ممكن تحطي بموضوعك سؤال حتى يكون تفاعل من العضوات واطلبي رئيهم  والهدية خليها بسيطة ب10 دولار او 15 فقط
وانا ارسل الهدايا 
كل اسبوع نزل المواضيع فقط اختاري الوقت والزمان والمكان الذي يناسبكي ونزلي الموضوع

بالنسبة لكل مايتعلق بستاردول ناجل الموضوع شوي ثم افهمكم كيف نعمل بستاردول
الان فقط اختارو تخصصكم بالمدونة ونزلو موضوع تخصص فقط

من تعرف الفتو شوب تخبرني لو سمحتم
وشكرا لكم


تحياتي لكم

11 التعليقات:

  1. اووكي حبيبتي . و اسفة اني نزلت مسابقات . بس انا الان نزلت موضوع بختصاصي و الرجاء من كاتبة تعمل هيك و رح نبدا في العمل من بكرة يعني انا رح ابدا فقرتي غدا و تكون اسبوعية و .. الخ
    بس بلييز . لام كل يوم اخبار و جديد ستاردول و مسابقات مشان يزيد التفاعل و لانو عضوات ستاردول تحتاج من المدونات "مسابقات" و اخبار و كذا
    يعني لازم هاذ الشي مو فقط اكلات و فنانين و كذا
    و ان شاء الله اكون عند حسن ظنك . في امان الله

    ReplyDelete
  2. و الرجاء من كل كاتبة تنزل موضوع بالاختصاص اللي اختارتو

    ReplyDelete
  3. لازم كل يوم اخبار و جديد و الخ ..

    ReplyDelete
    Replies
    1. حببتي بما انو عندك قناة على اليوتوب وتعرفي تعملي وشغلك حلو
      ياريت تعملي موضوع تشرحي من خلالو كيف البنات يحطو الرابط المدونة على الصور لانو في بنات مايعرفو كيف ينزلو الرابط على الصورة
      وهيك كل مرة تعملي شيء تعمليه للبنات رح اعمل برنامج معك بعدين ونحط رابط واشهار لقناتك الحلوة بالمدونة
      انشاء الله

      Delete
    2. اوكي حبيبتي بس لازم بالاول تعلميني كيف . مشان لما اتعلم رح اعمل فيديو فقناتي . و ما ياخد مني الكثير من الوقت . بس فقط احب اعرف كيف مشان احطو في قناتي

      Delete
  4. نعم حببتي كلامك صح
    مهو احنا بكل موضوع خاص بكل كاتبة رح يكون في سؤال او نعمل سحب ونختار فائزة ونقدم هدية
    وهيك نكون عملنا موضوع جديد ومسابقة صغيرة بنفس الموضوع ويكون في تفاعل
    اما بالنسبة لستاردول فانا ابح ااجل الامر حتى تلتحق كل الكاتبات بالمدونة ومن ثمة نزل مواضيع ستاردول ونتفاهم

    ReplyDelete
  5. انا اعرف فوتوشوب يعني تصميم دمى وضع عليهم شعر وملابس وكمان خلفيات ترفق مع الدمية

    ReplyDelete
  6. اسفة لاني وضعت موضوعين من فقرتي ولكن انا استأذنتك واخبرتك بالسبب في رسالة ارسلتها لك في ستاردول ... انا طالبة بكالوريا مارح الحق ادخل لستاردول في ايام الدراسة حتى لو نهاية الاسبوع لانو رح يكون هناك دروس خصوصية وانتي تعرفي الحال مليح )= لهيك انا كان بدي عوض ع حالي فعملت مواضييع وجبت بنات انضمو للمدونة ..
    واسفة مجددا ع تنزيل فقرتي ..

    ReplyDelete
    Replies
    1. طيب حببتي اوكي ولا يهمك

      Delete
  7. انا اعرف فوتوشوب

    farah1xx

    ReplyDelete

تعليقاتكم تسعدنا كثير ومشاركتكم تزيد المدونة تالق بوجودكم طاقم المدونة ومالكة amal.amam تشركم كثير وتتمنى ان تقضو وقتا ممتعا معنا بالمدونة