تعلم واستفد عمل سوبر

السلام عليكم صديقاتي الجميلات الحبوبات والحلوات
 اليوم حبيت اشارككم بموضوع اعتقد راح يهمكم خاصة البنات اللي ما يقدرو يعملوا سوبر ببلدهم والموضوع هو
كيف تحصلين على سوبر ستار مجانية 
وانا جربتها وعملت سوبر مجانية اكثر من مرة لكن الموضوع فيه تعب واجتهاد :
اولا- تروحي للموقع www.stuffpoints.com
وتسجلي فيه تفتحي login وتكبسي على register تحطي معلوماتك والايميل الخاص بك ، راح يبعتلك رابط لتفعيل الايميل تضغطي عليه وبكذا تصيري عضوة في الموقع وتبداي تجمعي النقاط
ثانيا - جمع النقاط تروحي لزر earn تلقاي مجموعة عروض ومهمات تعملي اللي يناسبك منها وايضا تلقاي
 موقع fanaru.com وهو موقع تابع لستاف بوا هو عبارة عن موقع تشاركي فيه الصور والفيديوات في النوادي وتعملي تصويت و تجمعي نقاط 
وتقدري تحوليها لحسابك في ستاف بوا عن طريق رابط :www.fanaru.com/redeem.php?view=withdraw

ثالثا- بعد جمع  النقاط الكافية لبطاقة السوبر ستار المجانية - اقل رصيد 7000 نقطة - تروحي زر Rewards وتختاري   Rewards Store راح تظهرلك البطاقة اختاري بطاقة Stardoll S7 وتكبسي Redeme This

ملاحظة : اتقانك  للغة الانجليزية راح يساعدك كثير لان معظم المهام باللغة الانجليزية لكن بمجرد تتعودي على الموقع راح تصيري تجمعي النقاط بسرعة ، انا حاولت اساعدكم بمشاركة هذه الموضوع ممكن تستفيدو منو .. تحياتي

8 التعليقات:

  1. فكره حلووه كتير بس كتير صعبه وكماان انا اعرف انو ما فى شئ اسمه سوبر استار مجاانا لان كتتير صعب الطرق دى وساعاات تستخدم فى سرقه الحسااباات

    ReplyDelete
  2. صحيح فيه تعب في جمع النقاط خاصة في البداية الموقع يكون غريب شوي لكن تتعودي عليه اما مسالة النصب وغيرو انا شخصيا جربت الموقع وتاكدلي صدقوا وحصلت اكثر من مرة على سوبر مجانية مرتين بطاقة 10 دولارز ومرة واحدة بطاقة 25 دولارز الان استبدلوا بطاقة 10 دولارز ب 7 دولارز يعني تحصلي فقط على 200 دولارز وشهر واحد سوبر

    ReplyDelete
    Replies
    1. ماعرفت جربوا ممكن اسمك على ستاردول ؟

      Delete
  3. انا مرة جربتوا لكنو صراحة صعب ما اقدرت اجمع اي نقاط لكن في موقع ثاني انا استخدموا اسمه
    freebiepoints.com
    وهو فيه عروض صعبة وعروض سهله
    لكن انا بكسب نقاط من اللووتو وهي كثير سهلة والموقع تقدري تترجميه بالعربي

    ReplyDelete
  4. انا نفسي ما جربت المواقع دي . يعني انا اشتري السوبر بنقودي . اسهل طريقة .. بس اللي ما يقدرو يشترو بنقودهم يعملو هاذ الطريقة و اتأكدو اخواتي انو مافيه نصب هاد الموقع لانو مصادق عليه. و كثيير من صحاباتي جربوه و نجحو . اما اللي عندهم نقود و يعرفو كيف يشترو سوبر بنقودهم يسوو بنقودهم افضل و اسهل .. على العموم شكرا كثيير على مجهودك =)

    ReplyDelete
  5. شكرااا رح جربهااا عن قريــــــــــــــــــــــــــــب نشالله

    ReplyDelete
    Replies
    1. يااا بناات ممكن مساعدة انا ما فهمت كيف استطيع تجميع النقاط بليييييييييييييييييييييييييييييييييييز

      Delete
  6. طيب لو سمحتي انا دخلت الموقع التاني ده و مش عارفة ازاي انشر صور :\ ؟؟

    ReplyDelete

تعليقاتكم تسعدنا كثير ومشاركتكم تزيد المدونة تالق بوجودكم طاقم المدونة ومالكة amal.amam تشركم كثير وتتمنى ان تقضو وقتا ممتعا معنا بالمدونة