هدية مجانا بدون بروكسي ^_^

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته 
اخباركم بناات ؟؟__؟؟ عسى بخيير 
اليوم جبتلكم غطاء صوفي كثثيير حلو و بدون بروكسي وهاذ شكله :
الطريقة : 
-1 روحي على هاذ الرابط : 
بعدين رح تجيك صفحة مثل كذا :  اذا كنتي مأكدة بريدك اضغطي على " لقد اكدت بريدي الاكتروني"
واذا ما كنتي مأكداتو : اضغطي على " ارسلي رسالة التأكيد "
 و بعدين رح تجيك صفحة مثل كذا :
و رح ترسلك ستاردول رسالة الى ايميلك مثل كذا :
اضغطي على " تأكيد البريد الاكتروني"  ورح يدوكي لجناحك و تجيك مثل كذا :
بعدين اغلقي الرسالة و عودي لهاذ الصفحة :
و اضغطي على "اكدت بريدي الالكتروني" ورح يدوكي مرة ثانية للجناح ورح تلاقي هدية مثل كذا 
و مبرووك عليكي الهدية يا قمر ^^
لا تبخلو علينا بتعليقاتكم صبايا تقديرا لمجهودنا 
اشوفكم في موضوع ثاني يا قمرأأأااات ^^
تحياتي 

8 التعليقات:

  1. حلوو كتيير الهدية
    واحلى حاجة انها بدون بروكسى
    Mrmrrazor

    ReplyDelete
  2. مشكوووووووووووووووووووووورة

    ReplyDelete
    Replies
    1. شوووووووووو انا ما اجتني ولا هدية

      Delete
  3. بس انا ما اجتني هدية مثل الصورة لي فوق اجتني تيشرت اسود

    ReplyDelete
  4. انا اجاني تيشرت اسود و بدون ما ااكد البريد بس دخلت لجناحي لقيتو ههههه =) المهم شكرا 3=

    ReplyDelete
  5. هل هي محدودة جربتها ولكن ما جاتني

    ReplyDelete
  6. أنا ما وصلتلي الهدية حبيبتي

    ReplyDelete
  7. وينهي اكيدي اصلا ياكذيبا

    ReplyDelete

تعليقاتكم تسعدنا كثير ومشاركتكم تزيد المدونة تالق بوجودكم طاقم المدونة ومالكة amal.amam تشركم كثير وتتمنى ان تقضو وقتا ممتعا معنا بالمدونة