المشرفة بقائمة المصممين

اهليين
كيف الحـآآل عندكم؟
اليوم لقيت اسمي بقائمة المصممين بالبحث (محلي الجزائر -تصنيف ترتيب تنازلي-صفحة رقم7-المرتبة123)

فرحت كتير و بدي اوصل لمراتب اعلى لهيك اطلب مساعدتكم لأنو الاستوديو تبعي جديد
مانو مشهور كتير
لهيك ارجو منكم الحجز عندي و شراء التنسيقات
رح انسق لكم تنسيقات كتير حلوة و رخيصة حسب طلبكم
ادخلوا استوديو التنسيق تبعي من هوون
دي اول مرة اطلب منكم معروف
ياريت تساعدوني
و مشكوورين حبيباتي
بآىىى
المشرفة princesse.kala1

4 التعليقات:

  1. مبروووووووووووووووووووووووووووك حبيبتي انا هلا راح اطلب منك انك تنسقيلي زي مميز

    ReplyDelete
  2. انا كمان دخلت قائمة المصممين في الصفحة 2 المرتبة 37

    ReplyDelete
  3. انا مسوية مسابقة عندي بالنادي يلا لحقو انا اسمي بستاردولsuperroumaissae

    ReplyDelete

تعليقاتكم تسعدنا كثير ومشاركتكم تزيد المدونة تالق بوجودكم طاقم المدونة ومالكة amal.amam تشركم كثير وتتمنى ان تقضو وقتا ممتعا معنا بالمدونة