MSW قريبآ

هلآآ بالقمامير
كيفكم يا بنات ؟
اعتذر بالنيابة عن كل طاقم المدونة على تأخير هالخبر المهم
نزل خبر بصفحة ميس ستاردوول وورلد عالفيس بووك
يعلن انو قريبا رح تبدآ المسابقة
و اظن انو شعار السنة هو الحصان اللي بالملاهي

اكيد كلنا فرحانين
بالتوفيق للجميع
و انا عندي نصيحة لكم 
ابدؤوا افتحوا حسابات جديدة و اكدوا البريد الالكتروني لتقدروا تصوتوا لانفسكم
سلآآآآآآم
المشرفة princesse.kala1

5 التعليقات:

  1. مشكورة على الخبر و النصيحة

    لدي استفسار و هو خارج هذا الموضوع هو انو انا لدي مدونة و لا اعرف كيف اضع ذاك المستطيل
    المستطيل الازرق الامكتوب فيه طريقة الانضمام لهذا الموقع ارجو الرد و شكرا

    ReplyDelete
    Replies
    1. ممم رح احاول اساعدك اول شي لما تسجلي دخول جمايل و تدخلي مدونتك رح تلاقي فوق الصورة الرئيسية كلمة "تصميم" اكبسي عليها بعدين شوفي منيح بتلاقي مستطيل بخطوط متقطعة مكتوب عليه اضيفي اداة او هيك شي المهم بهالمعنى تكبسي عليها و تجيكي اختيارات دوري على اداة الاعضاء او المشتركون اكبسي عليها و اعملي حفظ و خلص اتمنى اكون افدتك
      و انا بالخدمة لو في اي شي تاني
      و شكرا لكي

      Delete
  2. ممكن تصوتولي في mswاسمي في ستاردول stinamel3

    ReplyDelete
  3. حبيبتي غلط هالطريقة هاي تعتبر غش عيوني مابصير تفتحو حسآبآت ويصوتوا فيهآ لآنفسهم لأنو يمكن مايكونو يستحقو اللقب

    ReplyDelete

تعليقاتكم تسعدنا كثير ومشاركتكم تزيد المدونة تالق بوجودكم طاقم المدونة ومالكة amal.amam تشركم كثير وتتمنى ان تقضو وقتا ممتعا معنا بالمدونة