روزنامتنا

السلآآم عليكم و رحمة الله و بركاتهـ
كيفكم يا قمرات المدونة ؟؟
سووري لأنو ما نزلت الروزنامة بالأمس 
صارت معي مشكله تقنية ما قدرت ادخل المدونة بس الحمد لله حليتها
و الهدية هي 


طبعا دي هدية الأمس و هي للتعليق الخامس

و هدية اليوم هي
للتعليق رقم 20
لا تنسوا تكتبوا الاسماء
دي روزنامتنا لحتى اليوم 

صح فطوووركم يا عسوولات
سلآآم
المشرفة princesse.kala1



21 التعليقات:

  1. مبروككككككك للفائزة

    ReplyDelete
  2. مرسي حبيبتي يبارك فيك

    ReplyDelete
  3. الف مبروك للفائزه

    ReplyDelete
  4. طيب و مين الفائزه بالرزنامه لليوم 22 النخله

    ReplyDelete
    Replies
    1. نعم عندك الحق شكون الرابج

      Delete
  5. متى تعلنو النتيجة التعايق ايضا

    ReplyDelete
  6. وينها الجائزه ما وصلني شيء

    ReplyDelete
  7. ولا انا الجوائز ما وصلت :"(

    ReplyDelete
  8. ولا انا ما وصلني شيء

    ReplyDelete
  9. مرحبا يا بنات سبق و قلت انو كل بنت تقدر تعلق فقط 3 مرات مش اكثر لهيك هالمره ماشي بس المره الجايهـ لآ اوكي و الجوائز ما اقدر ارسلها بنفس اليوم مثلا لو ربحتي بروزنامة اليوم الجائزة توصلك بكرا باي

    ReplyDelete
    Replies
    1. انت اكتبي في المسابقه هيك اصلا ما قلتي اقل من 3 تعاليق تاني شيء الجائزه ما وصلتني و نحن في بكره بكره

      Delete
    2. لا صح هي قالت بس في الرزنامه السابقه ^^ بس يمكن لازم تكتبي هيك في كل رزنامة مشكورررررين ع المسابقات الحلوه :)

      Delete
  10. انت اكتبي في المسابقه هيك اصلا ما قلتي اقل من 3 تعاليق تاني شيء الجائزه ما وصلتني و نحن في بكره بكره

    ReplyDelete
    Replies
    1. انا كتبت من قبل مش كل مرة اعيد الكلام لو منتبهين كنتوا عرفتوا و ما بدي اتجادل معاكي رمضان رمضان و الهدايا رح توصلك مش عم احتال

      Delete
    2. طيب حبيبتي و الهدية تبع اليوم 22 كنت المفروض أكون وحده من الفائزات و الهدية كانت نخله أنتو هتبعتوها ولا لا اذا لا مافي اي مشكله و مشكوووورين ع الأتعاب D:

      Delete
  11. انا ما قلت عم تحتالي اما عن موضوع المشاراكات دايما شوف البنات يشاركون و ما تقوليلهم شيء و نحن طلبنا انك ما تكون اقل من مشاركه بس ما رديتي لما اجت انا شعلتي الحاله و كمان ليش نتجادل انا قلت رايي فيها عيب و سلام و رمضان كريم

    ReplyDelete

تعليقاتكم تسعدنا كثير ومشاركتكم تزيد المدونة تالق بوجودكم طاقم المدونة ومالكة amal.amam تشركم كثير وتتمنى ان تقضو وقتا ممتعا معنا بالمدونة